منتديات كرفان
منتديات كرفان
منتديات كرفان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كرفان

اهلا بك زائر منور المنتدى يا احلى كرفان

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
NESO
V I P
V I P
NESO

انثى
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعه
المزاج : رايقه مؤقتا
اعلام الدول : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Female56
الاوسمه : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! 081229103150lt2t
المزاج : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! _5
المهنه : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Collec10
الهوايه : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Painti10
الفعاليه :
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Left_bar_bleue100 / 100100 / 100إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Right_bar_bleue

رقم العضويه : 8

إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!!   إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Icon_minitimeالإثنين فبراير 02, 2009 7:01 am

قصة بنت وفيها سؤال ..

بنت ماتت أمها وفي أثناء تشييع جنازة الأم قابلت

البنت شاب أول مره تشوفه وكان وسيم جدا ووجدت فيه جميع المواصفات اللي كانت تتمناها في فارس أحلامها .

أعجبت هده الفتاة بذلك الشاب وحبته حب شديد لكن المشكلة إن هذه الفتاة لم تتعرف عليه و

لم تأخذ عنوانه أو رقم تليفونه

و حتى اسمه ما عرفته

بدأت البنت تبحث عن أي شيء أو معلومات تدلها عليه.........
لكن جميع محاولاتها باءت بالفشل .

وبعد أيام قليله قتلت هذه البنت أختها.؟؟؟؟؟؟ !!!!!

السؤال.......... في اعتقادك :
ماهو السبب الذي جعل الفتاة تقدم على قتل أختها ؟

السؤال من جد ولا فيه استهبال فكر شوي وخذ وقتك ولا تستعجل وراح تعرف نفسك اهم شي تجاوب صح أو خطأ وابشرك الإجابه بتلقاها اسفل لكن اذا قريتها بدون لاتفكر ماراح تعرف انك انسان طبيعي او غير طبيعي !!

ها ؟ فكرتوا تمام؟؟
حد اجابه الان........................

قامت الفتاة بقتل أختها على أمل أن يظهر ذلك الشاب مرة أخرى في جنازة أختها !
إذا جاوبت نفس الإجابة فهدا يدل على إن تفكيرك مثل تفكير المرضى النفسيين اللي عندهم ميول ونزعه للقتل.
هذا الاختبار طبق من قبل أطباء نفسيين على أشخاص كان المراد معرفة هل تفكير هؤلاء الأشخاص تفكير إجرامي أم لا .
وطبق هدا الاختبار على مجرمين عده كانوا متهمين بارتكاب مجموعة من الجرائم وقد أجابوا عليه بشكل صحيح

يعني اذا كانت إجابتك صح يعني إنت عندك أفكار إجرامية ..
إذا جاوبته غلط يعني إنت سليم مية مية ..
وتراها رسالة جاتني بالبريد

و جاوبت عليها وطلعت اجراميه !! كنت مسويه ذكيه
RamOn
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
RamOn

اعلام الدول : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Female56
الاوسمه : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! 081229103303FbYf
المزاج : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! _26
الفعاليه :
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Left_bar_bleue50 / 10050 / 100إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Right_bar_bleue

رقم العضويه : 2

إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!!   إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Icon_minitimeالأربعاء فبراير 04, 2009 12:46 am

ههههههه قديمة geek

ثانكس نيسو
NESO
V I P
V I P
NESO

انثى
العمل/الترفيه : بدرس بالجامعه
المزاج : رايقه مؤقتا
الاوسمه : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! 081229103150lt2t
المزاج : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! _5
المهنه : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Collec10
الهوايه : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Painti10
الفعاليه :
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Left_bar_bleue100 / 100100 / 100إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Right_bar_bleue

رقم العضويه : 8

مُساهمةموضوع: رد: إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!!   إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Icon_minitimeالأربعاء فبراير 04, 2009 2:03 am

ليش قديمه

كل اشي مني بضل جديد

و بكفي اني تعبت حالي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يللا مقبوله منك

lol! lol! lol! lol!
miss_mintchen
كرفان جديد
كرفان جديد
miss_mintchen

انثى
العمل/الترفيه : student
المزاج : ray2 dayman
جنسيتك : اردني
اعلام الدول : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Male_j11
الاوسمه : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! 081229103015ENYX
المزاج : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! _29
المهنه : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Broadc10
الهوايه : إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Chess10
الفعاليه :
إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Left_bar_bleue50 / 10050 / 100إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Right_bar_bleue

رقم العضويه : 13

مُساهمةموضوع: رد: إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!!   إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!! Icon_minitimeالأربعاء فبراير 04, 2009 3:46 am

cheers cheers
طلعت طبيعية الحمد لله

مشكورة كتير حلو

إذا جاوبت خطأ على هذا السؤال يعني أنك انسان طبيعي ولا تحتاج طبيب نفسي ...!!!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سألت نفسي...
» باللهجة الفلسطينية.. شو يعني حصار؟؟ انا بحتشيلك شو‎
» لعبـــــ السؤال في وادي والجواب في وادي ـــبة !*!